الكونفدرالية الزمالك - الزمالك | انت كبير ☠️بمناسبة الوصول لنهائي الكونفدرالية☠️ / هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك بتتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب نهضة بركان المغربي.

توج الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية بعد هزيمة نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في إياب نهائي الكونفدرالية على ملعب برج العرب. يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي . اشتعلت أزمة مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تقدم الفريق المغربي بشكوى رسمية . النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي . حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد.

أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى . الزمالك | انت كبير ☠️بمناسبة الوصول لنهائي الكونفدرالية☠️
الزمالك | انت كبير ☠️بمناسبة الوصول لنهائي الكونفدرالية☠️ from i.ytimg.com
توج الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية بعد هزيمة نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في إياب نهائي الكونفدرالية على ملعب برج العرب. وجهت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل انطلاق مباراة فريقهم المصيرية أمام نهضة بركان المغربي، والتي تقام في العاشرة . أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى . هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك بتتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب نهضة بركان المغربي. أما الاتحاد السكندري فكان بإمكانه التأهل إلى الكونفدرالية إذا نجح في الفوز على الزمالك اليوم، الثلاثاء، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليخطف المركز . حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد. يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي . النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي .

اشتعلت أزمة مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تقدم الفريق المغربي بشكوى رسمية .

توج الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية بعد هزيمة نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في إياب نهائي الكونفدرالية على ملعب برج العرب. أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى . يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي . اشتعلت أزمة مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تقدم الفريق المغربي بشكوى رسمية . هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك بتتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب نهضة بركان المغربي. حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد. تمكن نادي الزمالك المصري من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي . النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي . أما الاتحاد السكندري فكان بإمكانه التأهل إلى الكونفدرالية إذا نجح في الفوز على الزمالك اليوم، الثلاثاء، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليخطف المركز . وجهت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل انطلاق مباراة فريقهم المصيرية أمام نهضة بركان المغربي، والتي تقام في العاشرة .

توج الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية بعد هزيمة نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في إياب نهائي الكونفدرالية على ملعب برج العرب. تمكن نادي الزمالك المصري من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي . النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي . حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد. أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى .

النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي . بالصور|| احتفال رابطة الزمالك فى قطر بمصطفى فتحى واللاعب
بالصور|| احتفال رابطة الزمالك فى قطر بمصطفى فتحى واللاعب from zamalek.tv
أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى . حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد. وجهت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل انطلاق مباراة فريقهم المصيرية أمام نهضة بركان المغربي، والتي تقام في العاشرة . اشتعلت أزمة مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تقدم الفريق المغربي بشكوى رسمية . النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي . أما الاتحاد السكندري فكان بإمكانه التأهل إلى الكونفدرالية إذا نجح في الفوز على الزمالك اليوم، الثلاثاء، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليخطف المركز . هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك بتتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب نهضة بركان المغربي. تمكن نادي الزمالك المصري من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي .

يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي .

أما الاتحاد السكندري فكان بإمكانه التأهل إلى الكونفدرالية إذا نجح في الفوز على الزمالك اليوم، الثلاثاء، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليخطف المركز . توج الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية بعد هزيمة نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في إياب نهائي الكونفدرالية على ملعب برج العرب. هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك بتتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب نهضة بركان المغربي. وجهت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل انطلاق مباراة فريقهم المصيرية أمام نهضة بركان المغربي، والتي تقام في العاشرة . النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي . اشتعلت أزمة مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تقدم الفريق المغربي بشكوى رسمية . حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد. تمكن نادي الزمالك المصري من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي . أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى . يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي .

حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد. أما الاتحاد السكندري فكان بإمكانه التأهل إلى الكونفدرالية إذا نجح في الفوز على الزمالك اليوم، الثلاثاء، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليخطف المركز . تمكن نادي الزمالك المصري من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي . أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى . اشتعلت أزمة مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تقدم الفريق المغربي بشكوى رسمية .

النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي . FilGoal | أحمد سيد زيزو - لاعب نادي الزمالك
FilGoal | أحمد سيد زيزو - لاعب نادي الزمالك from semedia.filgoal.com
أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى . اشتعلت أزمة مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تقدم الفريق المغربي بشكوى رسمية . توج الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية بعد هزيمة نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في إياب نهائي الكونفدرالية على ملعب برج العرب. هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك بتتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب نهضة بركان المغربي. وجهت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل انطلاق مباراة فريقهم المصيرية أمام نهضة بركان المغربي، والتي تقام في العاشرة . حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد. النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي . تمكن نادي الزمالك المصري من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي .

يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي .

حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد. النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي . أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى . أما الاتحاد السكندري فكان بإمكانه التأهل إلى الكونفدرالية إذا نجح في الفوز على الزمالك اليوم، الثلاثاء، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليخطف المركز . وجهت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل انطلاق مباراة فريقهم المصيرية أمام نهضة بركان المغربي، والتي تقام في العاشرة . تمكن نادي الزمالك المصري من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي . توج الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية بعد هزيمة نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في إياب نهائي الكونفدرالية على ملعب برج العرب. هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك بتتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب نهضة بركان المغربي. اشتعلت أزمة مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تقدم الفريق المغربي بشكوى رسمية . يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي .

الكونفدرالية الزمالك - الزمالك | انت كبير ☠️بمناسبة الوصول لنهائي الكونفدرالية☠️ / هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك بتتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب نهضة بركان المغربي.. أما الاتحاد السكندري فكان بإمكانه التأهل إلى الكونفدرالية إذا نجح في الفوز على الزمالك اليوم، الثلاثاء، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليخطف المركز . أشعل قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف، الخاص بترشيح أسماء الفرق المشاركة فى البطولات القارية، دورى الأبطال والكونفدرالية، بطولة الدورى . يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي . تمكن نادي الزمالك المصري من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي . النادي الاهلي نادي الزمالك نادي صن داونز نادي تون السنغالي ده اللي خرج الرجاء المغربي كايزر شيفز الغاني آآ الهلال السوداني مازيمبي الكونغولي .

حسم الزمالك لقب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، باللقاء الذي أقبم على ملعب برج العرب مساء الأحد الكونفدرالية. يدخل المدير الفني للزمالك كارتيرون، وهو يأمل في الفوز على زعيم الثغر للعودة إلى القمة مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري مع منافسه التقليدي النادي .